الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نيجيريا أول المتأهلين للمرحلة الأخيرة بتصفيات إفريقيا لكأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hosam
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 26
البلد :
sms :


My SMS
my sms coming soon


تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: نيجيريا أول المتأهلين للمرحلة الأخيرة بتصفيات إفريقيا لكأس العالم   الأحد يونيو 22, 2008 3:29 am

حجزت نيجيريا السبت أولى بطاقات التأهل للمرحلة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب إفريقيا عام 2010.

وحققت نيجيريا فوزا سهلا بهدفين دون مقابل على غينيا الاستوائية في ابوجا لتضمن صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات قبل جولتين من النهاية بعدما تعادلت جنوب افريقيا بدون أهداف مع سيراليون في بريتوريا.

واحرز ياكوبو ايجبيني الهدف الأول لنيجيريا قبل نهاية الشوط الأول واضاف البديل ايكي اوتشي الهدف الثاني قبل ست دقائق من نهاية الوقت الاصلي للقاء لكن الفريق أهدر فرصا عديدة للتسجيل خلال المباراة.

وواصلت نيجيريا بهذه النتيجة سلسلة انتصاراتها ورفعت رصيدها الى 12 نقطة من اربع مباريات ولن تتمكن المنتخبات الثلاثة الاخرى في المجموعة من اللحاق بها.

وحققت بوركينا فاسو انتصارا جديدا في المجموعة التاسعة وتغلبت على سيشل باربعة اهداف مقابل هدف واحد في واجادوجو واصبحت قريبة للغاية من ضمان مكانها بين 20 فريقا بالمرحلة الاخيرة للتصفيات.

ويتأهل اصحاب المركز الأول في 12 مجموعة اضافة الى أفضل ثمانية فرق تحتل المركز الثاني الى المرحلة الاخيرة التي ستبدأ في اكتوبر القادم.

ورفعت بوركينا فاسو رصيده الى 12 نقطة لتحتل المركز الأول في المجموعة لكنها لم تضمن بعد الفوز بالصدارة عقب فوز تونس 2-1 على بوروندي في استاد رادس ليظل نسور قرطاج في المركز الثاني بتسع نقاط.

وتقام 13 مباراة أخرى بالتصفيات الإفريقية الأحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيجيريا أول المتأهلين للمرحلة الأخيرة بتصفيات إفريقيا لكأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أربـــــــــــع حــــــروفـــــــــــ :: قسم الرياضة-
انتقل الى: